Tuesday 12 December 2017

، الخيارات الثنائية ، خبراء البلاتين نادي ليكسينغتون


خبراء الخيارات الثنائية يحدد فوائد عضويتها النخبة البلاتينية المربحة العضوية مربحة الخيارات الثنائية للتجارة جعل بسيط يمكن لعضو النادي البلاتيني الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى برامج التدريب وتطوير الذات المتخصصة التي يمكن أن تعظيم تلك التعلم إمكانات في مجال تداول الخيارات الثنائية. نيويورك، نيويورك (برويب) 03 يونيو 2013 ردا على استفسارات الأفراد التي تهدف إلى محاولة أيديهم في تداول الخيارات الثنائية كوسيلة لتوليد الدخل واكتساب الحرية المالية، دوان كانينغهام، نائب رئيس العمليات العالمية للاستشارات التجارية ذي الخيارات الثنائية الخبراء، صدر مؤخرا شريط فيديو تحديد الفوائد المختلفة التي يمكن الحصول عليها من كونها عضوا في الشركة الحصري النخبة البلاتين نادي. كل ما أستطيع قوله هو أن الناس الذين يقدمون أنفسهم ويصبحون عملاء لنا تصبح ناجحة جدا في الواقع ولديهم النتائج لإثبات ذلك. نحن haven39t تم الاعتراف بأنها الرائدة في العالم 39's في مجال الخيارات الثنائية من أجل لا شيء. لدينا أفضل الكتب مبيعا على الأمازون، لدينا عملاء ناجحين جدا، ولدينا نادي الماس التي سحبت في 1،133،000 منذ يناير 2012، وتبدأ كونينغهام في تحديث الفيديو. يشجع نائب الرئيس التجار الجدد والخبراء على إلقاء نظرة على موقع تداول الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت لمشاهدة (مجانا) واحدة من الندوات الأخيرة للجمهور، ونرى ما هي النتائج التي يحصل عليها عملائها، أو شراء كتاب الأمازون الأكثر مبيعا كوتونلاش قوة الخيارات الثنائية. يقدم الخبراء الخيارات الثنائية ثلاثة عضويات مختلفة: البلاتين، الزمرد والماس. ما يمكن أن يتوقعه أعضاء نادي إليت بلاتينوم من المتداول أن يحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى برامج التدريب والتطوير الذاتي التي يمكن أن تزيد من إمكانات التعلم في مجال تداول الخيارات الثنائية. كونينغهام تكشف عن المزايا التالية: الوصول إلى الخيارات الثنائية الحصرية الخبراء بلاتينوم لونج تقدم صالة الأعضاء هذه 37،000 من البرامج على عقلية التاجر والتطوير الشخصي والتدريب التي صممت خصيصا لتتمكن من تشغيلها بأسرع وقت ممكن حتى تتمكن من توليد الربح الذي سيسمح لك أن تعيش نمط الحياة التي تستحقها. كوت دعوات إلى التجارة الحصرية مع التاجر لايف التدريب الأحداث فإنه don39t المسألة حيث يمكن أن يكون المتداول في العالم البلاتين وأعضاء الزمرد نادي يمكن أن تشارك في التدريب لايف وتداول جلسات تصل إلى أربع مرات في الشهر. يمكن أن تستمر كل جلسة حوالي 90 دقيقة إلى ساعتين. يتم تسجيلها أيضا، مما يجعلها في متناول الأعضاء في أي وقت حتى يتمكنوا من تدوين الملاحظات وتطبيق التعليم فورا إلى التداول الخاصة بهم. ويقود كل دورة من قبل واحد من المليون دولار الموسيقي نادي الماس الموجهون لأنها تعقد لكم من جهة في تنفيذ خطط التجارة الخاصة بك خلال التداول المباشر. أفضل تحليل تداول الخيارات الثنائية في العالم كل يوم تداول استنادا إلى ظروف السوق، سيقوم خبراء التداول بتحليل حيث يتداول المتداولون المحترفين في جلسة معينة (مثل المؤشرات العالمية مثل مؤشر داو 30 أو سامب 500 أو نسداق أو المؤشرات الأوروبية من إسبانيا ، ألمانيا، المملكة المتحدة وفرنسا، وكذلك في آسيا واستراليا). كما سيتم تقديم تحليل لأزواج العملات الرئيسية والسلع مثل الذهب واستراتيجية تجارية متينة مع القوائم المرجعية خطة التجارة، بالإضافة إلى دروس الفيديو والدعم المباشر لقراءة تلك التحليلات التجارية. الخيار للترقية إلى نادي الزمرد للأعضاء الذين هم على خطة الدفع أو الذين دفعوا كامل مقدما، يمكن تطبيق الأشهر ال 12 الأولى نحو عضوية إميرالد نادي، إذا كانوا يرغبون في الذهاب إلى مستوى أعلى من التدريب شخصية. هدف إميرالد Club39s المهيمن هو اتخاذ تاجر، سواء كان مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، وتحويله إلى التاجر ستة أرقام في غضون 12 شهرا. 12 شهر سعر تجميد يمكن للأعضاء الترقية إلى أي عضوية النادي الأخرى (في غضون 12 شهرا من التوقيع) في نفس السعر كان عندما انضموا إلى نادي البلاتين بغض النظر عن ما الاستثمار النادي ربما اليوم. 50 قسيمة خصم (استخدام مرة واحدة فقط) يمكن للمتداولين اختيار الحصول على حزم محددة من التوجيه الشخصي شخص واحد من الموجهين نادي المليون دولار الماس، واستخدام تسهيلات نسخ التجارة، أو عضوية نادي الزمرد باستخدام القسيمة. المساعدة الشخصية عبر البريد الإلكتروني من فريق خدمات العملاء كوتفور الخاص بك الاستثمار الشهري الصغير (وأساسا، والحرية المالية أو تأمين مستقبل الناس تحب والعيش نمط الحياة التي تستحقها والتخلص من العمل أو 39 جاست أكثر من كسر 39)، وهذا هو ما تحصل على أن تكون قادرة على خلق نموذج عمل مثالي. في رأيي المتواضع، لا شيء جيد مثل ما يمكن القيام به التجارة، ويقول كونينغهام كما انه يقذف الفيديو. لا يمكن أن تقول لي أن هناك أي شيء على هذا الكوكب أن المال يمكن شراء التي لا يمكن الحصول عليها من خلال التداول. كوترادينغ يمكن أن تعطيك ما تريد في حياتك طالما you39re على استعداد لوضع في العمل، وقال انه ينتهي. لمعرفة المزيد من الاستراتيجيات لتوليد دخل الخيارات الثنائية وعرض إنفوغرافيك العلامة التجارية الجديدة عرض هذه الفوائد نادي البلاتين، قم بزيارة موقع خبراء الخيارات الثنائية اليوم. حصة المقال على وسائل الإعلام أو البريد الإلكتروني سوكال: الخيارات الثنائية استعراض الخبراء الثلاثاء، 23 يوليو 2013 من قبل مايكل فريمان الخيارات الثنائية استعراض الخبراء 8211 (بيناريوبتيونسكسيرتس) تبحث لدفع 2،997 لمدة 1 سنة عضوية نادي البلاتين الاشتراك مع بيناريوبتيونسكسيرتس اليوم. لا تقلق، it8217s فقط حول مدى معظم المقيمين في الولايات المتحدة جعل في شهر إذا كانوا 8217re محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على رواتبهم على الحد الأدنى للأجور. إذا قمت بخصم نفقات الطعام الخاصة بك، والإيجار والفواتير الشهرية سوف يستغرق حوالي 4 إلى 6 أشهر لتوفير ما يكفي من المال حتى في محاولة هذه الخدمة. 397 الشهر هو ما سوف تدفعه إذا كنت مترددا للذهاب مع عضوية 1 سنة لنظام بيناريوبتيونسكسيرتس معجزة. انهم بالتأكيد تهدف عالية عندما يتعلق الأمر 8216 تكلفة الخدمة 8217. وفي كلتا الحالتين، أنا لست قلقا بشأنهم على الإطلاق، مع العلم أنه حتى لو كانوا don8217t تنجح مع الخيارات الثنائية كما يدعون، فإنها بالتأكيد جعلت ما يكفي من المال على هذه العروض العضوية. خبراء الخيارات الثنائية أو خبراء التسويق I8217ll تكون صادقة، وأنا لم أحاول هذه الخدمة وأنا خطط دون 8217t ل. اخترت لاستعراض ذلك لأن العديد من التجار البريد الالكتروني لي عن هذا الموقع، كما أن هناك طلب كبير على إشارات الخيارات الثنائية والمؤشرات وموارد التعلم، مجانا والمدفوعة للأسف تم تصميم موقع بيناريوبتيونسكسيرتس لتعكس نفس 8216Get الغنية الغش السريع مواقع 8217، الملعب صفحة 8282 إذا لم تكن معتادا على هذا الموضوع المضي قدما وجوجل العبارة 8220Get الغنية 8221 وسوف تجد الكثير من المواقع تشبه بيناريوبتيونس الخبراء. مجرد الاستماع إلى الحدس الخاص بك وتقول لي ما هو رأيك. المضي قدما ومحاولة بها إذا كنت تبحث لاستكشاف ولكن don8217t نتوقع استرداد في أي وقت قريب. الخيارات الثنائية الخبراء 8211 هل هم عملية احتيال مع كل بيناريوبتيونسكسيرتس وهمية استعراض it8217s نوع من الصعب أن أقول. يتم حظر قناة يوتيوب للخبراء بو للتعليقات، يحب أمب يلغي كما قلت، it8217s من الصعب أن أقول. وأعتقد أن خدمة إشارات الخيارات الثنائية يجب أن تقدم تجربة مجانية أو عضوية منخفضة الأجر حيث أن المستخدمين يتعرضون بالفعل لخطر من خلال إيداع ما لا يقل عن 100 إلى 200 في حساب التداول. إذا كان بيناريوبتيونسكسيرتس واثقة جدا مع خدمتهم تتوقع منهم لتزويد المستخدمين مع عضوية منخفضة التكلفة محاكمة وواضح إذا كانت تولد نتائج عظيمة، وسوف تستمر المستخدمين في استخدام هذه الخدمة. لذلك هو موقع بيناريوبتيونسكسيرتس عملية احتيال Inconclusive8230 I don8217t يوصي المحاولة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية إشارات الخدمات تحقق من المقارنة كاملة. أفضل إشارات الخيارات الثنائية ترغب في معرفة المزيد عن الخيارات الثنائية للتجارة تأكد من زيارة الخيارات الثنائية قناة يوتيوب 15 الأفكار على الخيارات لدكوبيناري الخبراء ريفياردكو الفهد تاجر يقول: صدقوني أنها عملية احتيال، والرسائل غير المرغوب فيها والبريد المزعج. كنت عضوا ولم تحصل أبدا على أي أسئلة أجاب و بس وين على الأبد. وأوصى غوبتيونس وأنا أعرف د. كان المالك شريكا وكانت عملية احتيال أكبر. حاولت الحصول على أموالي وأغلقوا حسابي. منح حصلت على ثمل وقبول اللوم ولكن لا تذهب مع بنك انجلترا أو غوبتيونس. الابتعاد عن محلات دلو وتذهب مع نادكس أو غيرها من البورصات المنظمة. عضو سابق يقول: كونتد 23 على طريقنا الطوب الأصفر رحلة الزمرد القلعة والاجتماع المعالج ينتظر. (مثل معظم الحيل، كما يمر الوقت يتلاشى الوهم يصبح شفافة. لسوء الحظ، لأعضاء المدفوعة أنهم مقفلون في أي لشهر أو سنة أو مدى الحياة اعتمادا على الدفع مقدما باهظة التي قاموا بها.) عند هذه النقطة واحد يبدأ إذا كان ذلك يتم داخل أي منتدى مملوك لبنك انجلترا، والنتيجة هي الإنهاء الفوري لأي أو جميع العقود مع بنك انجلترا، أي مناقشة أو أسئلة طرحت. أي اتصالات مستقبلية هي بجانب عدم وجودها. حظا سعيدا الحصول على أي شكل من أشكال استرداد. في الختام، بنك انجلترا، دوان كانينغهام يشخص معالج أوز. كيف الدخان والمرايا والتسويق كبيرة، والخيارات الثنائية خبير الوهم. الموضوع المشترك في جميع مجالات بنك انجلترا، سوف تكتشف إذا كنت من أي وقت مضى تصبح عضوا هو حقيقة أن دوان كانينغهام هو المسوق السلطة، لديه الملعب الكمال تسليم المبيعات، ولكن شخ الفقراء متابعة من خلال، إن وجدت. نسيان العائد على الاستثمار. لتوضيح عالم بنك انجلترا من حيث الدخان والمرايا: مجموعات عضوية وهمية، بريزسينسيفتيفس، والرحلات، والموظفين، التجريبي أسك. نتيجة يلتقط التداول، في جوهر تسليم 100 ما تم بيعه في بداية أي معاملة تنطوي على أخذ المال من أنت يتم تسليم أبدا كما بريسيدربروجنتيد. أنا بخيبة أمل أنا جزء من كسب المال جيدا وانضم إلى نادي البلاتين دون القيام فحص الخلفية السليم على هؤلاء الرجال. على التفكير لا أستطيع إلا ربط بنك انجلترا مع كلمات مثل، احتيال، صورية، والبريد المزعج، والعار على لي للسماح نفسي لكونهم المحاصرين في الويب الخاصة بهم (الكثير من الدخان، الكثير من المرايا). تجربتي بنك انجلترا تدير بشكل متناغم جدا مع المعروفة معالج قصة عوز. لإبقاء الأمور قصيرة إيف تلخيص قدر الإمكان هنا، وآمل أن لا تفقد لك على طول الطريق. شنق عليك القبعات. دوروثي (العملاء المحتملين المحتملين بنك انجلترا)، يتم التغلب عليها من قبل اعصار (بريد البنك المركزي البريطاني سيتادفرتيسينغسبام رسائل البريد الإلكتروني) يستيقظ في عالم جديد كليا من الألوان المشبعة، كل شيء يبدو الكمال ما يقرب من جيدة جدا ليكون صحيحا (مجموعة عضوية بنك انجلترافاسيبوك المجموعة). دوروثي هو ويلكوميتس في رحلتها مع رجل القصدير، فزاعة الخ (X5 - نادي البلاتين القائمة أعضاء منذ فترة طويلة، ناجحة جدا ومرحبا جدا في البداية ولكن بعدا إلى حد ما). الطريق الطوب الأصفر رحلة طويلة جدا جدا، (ذكر التدريب بالتنقيط الأساسية المذكورة، أي أنك يمكن أن تفعل في أسبوع ولكن لم يتم توفيرها بشكل كامل لمدة تصل إلى شهر أو أكثر، وهذا أقفال أعضاء في إذا دفع من قبل الشهر، نحن نتحدث عن منجم ذهب من الدورات 30، من ما جئت لمعرفة نسبة كبيرة جدا انتهاك حقوق التأليف والنشر، أي تم مزق رخصة نسخة واحدة، ثم نشرها عبر منصة على شبكة الإنترنت لجمهور أكبر من دفع أعضاء). أنا متأكد من الدعاوى القضائية في انتظار أن يحدث هنا في انتظار تحقيق خارجي مستقل التدقيق. أن تكون Cont8217d. شكرا للمراجعة ولمن ترك تعليقاتهم. كنت قد تفكر في ذلك واشترك في نشرتها الإخبارية، ولكن أصبحت مشبوهة بعد أن قصفت رسائل البريد الإلكتروني في الأساس محاولة للحصول على لي للانضمام إلى خدمة البلاتين، يكفي أن أقول لم أكن بعد كل ما يؤكد ما كنت أفكر بالفعل. السيدة السيدة الأولى يقول: لقد كان معهم لأكثر من عام. أنا قدمت مرة واحدة قبالة دفع مدى الحياة للحصول على إشاراتهم والوصول إلى أعضائها area. The النتائج المعروضة على أشرطة الفيديو أنبوب أنت مبالغ فيها، استراتيجية التسويق لها. مثل جميع 8220trading gurus8221 هناك، بمجرد الانضمام، فإنها سوف تبقي الإعلان المزيد والمزيد من المنتجات والمجموعات بالنسبة لك للانضمام بحيث يمكنك 8220can تصبح أفضل تاجر 8221. هذا السبب هو في أسعار مبالغ فيها. حاولوا مرة واحدة للتجارة لعملائها قبل توقف فجأة لأنها كانت تفقد. قصة قصيرة قصيرة هناك أرخص مقدمي إشارة أكثر ربحية من خارجها، سقوط don8217t لكسب المال بسرعة والتخلي عن الحيل وظيفتك مر اليد الأولى يقول: لقد فقدت 12،000 مع والخيار ثنائي الخبراء (المعروف سابقا باسم أسواق القلعة) من تجربتي، من فضلك لا تجعل نفس الأخطاء فعلت. لا تستمع إلى نتائجها المنشورة، لا تقع للمبيعات الملعب. كيف يمكن أن تتحدث عن شيء لم تجربه قط. أن 8217s لا تشير التي كنت تطلب لمدة 3 أيام محاكمة، بل هو عملية أنها يعلمك كيف التجارة. هل تعرف أي مدرسة التي تقدم لك 3 أيام محاكمة ماذا يمكنك اختبار خلال هذه 3 أيام عملية التعلم ليست عملية قصيرة الأجل. أنا في هذه المجموعة وتعلمت كيفية التجارة وكيف كسب المال من التجارة. الكثير من الناس يقولون ذلك 8217s عملية احتيال. أتلقى 100 رسالة إلكترونية يوميا من التجار لذا أعتقد أنني أعرف ما أتحدث عنه. وأود أن wnn8217t أن يفاجأ إذا كنت تم التعاقد أو العمل لخبراء الخيارات الثنائية. It8217s ممكن أن كنت بدأت للتو وكنت فقط don8217t تعرف حقا ما كنت تتحدث عنه. وفي كلتا الحالتين 8230I8217ll استعراض ما أريد، ويبدو أنه لا يمكن لأحد أن يمنعني. هتاف سقوط مايك دون 8217t للفخ 8211 عندما كانوا يتاجرون كما أسواق القلعة فقدت 12،000 ورفضوا 8216money ظهرهم 8217 ضمان. غيرت اسمها للهروب من الدعاية السيئة. هم المحتالين كاملة 8211 تيم مكراكين ودوان كونينغهام. شكرا لك على مراجعة يرجى don8217t تقع لنفس الخطأ فعلت. البقاء حذار واضح. احتيال. أسواق القلعة سابقا. تغيير الاسم لتجنب الدعاوى القضائية. قراءة تعليقات من قبل العديد من الناس الذين فقدوا باكز كبيرة، جوجل 8220Review القلعة Markets8221. هنا هو استعراض واحد فقط: شركة احتيال غولد كوست، 12000 من الجيب وبدء الإجراءات القانونية. لا تقع على الضجيج. مضاعفة وتفقد المزيد من المال. استكمال المحتالين والتحقيق أسيك جارية. الممثلين وأسماء كاذبة، مدير الكيوي والسعي الإعلانات للبائع الذي يجعل 150K يجب أن يكون معروفا ولكن كل ما يمكنني القيام به الآن هو مساعدة الآخرين على عدم الوقوع في هذه الفضيحة، حذار وتشغيل. لورين كول يقول: شكرا لكم على المراجعة ومساعدتي يحتمل تجنب حفرة ضخمة المال. هناك 8217s بأي حال من الأحوال أنا يمكن أن تحمل حتى رسوم العضوية عالية للغاية. حتى لو كنت يمكن أن يكون هناك الكثير من الخدمات الأخرى أقل تكلفة بكثير المتاحة. حاولت الاتصال بهم الرقم المجاني الولايات المتحدة و it8217s ولا حتى في الخدمة بعد الآن. بعد قول لهم لم يكن لدي سوى 0 إلى 500 للاستثمار، رفضوا متابعة من خلال التشاور الهاتف 1 ساعة مجانا معي. حاولت العثور على المزيد من أشرطة الفيديو منها لإظهار كيفية الحصول على جميع المؤشرات التي يفسرونها في دوان Cunningham8217s كتاب الخيارات الثنائية الربح خط أنابيب التي تحتاج إليها، ولا يزال haven8217t كانت قادرة على العثور على أي أو يجب أن يكون لديهم مؤشر 8220Market8221 ميتا التاجر. يبدو بالتأكيد مريب بالنسبة لي، وأنا أتفق معك مايك أن أنا don8217t يوصي تحاول ذلك. الخيارات الثنائية يقول: مرحبا مايكل شكرا لتقاسم مثل هذا الاستعراض لطيفة. وأعتقد أن استعراضها جيد جدا ومفيد. شكرا مرحبا مايك شكرا لهذا الاستعراض وأعتقد أنها كبيرة ومفيدة جدا إذا كنت واثقا جدا عن خدمتكم أوافق تقديم درب والسماح للمستهلك تقرر. إذا كانت ما تقوله أنا متأكد من أن الكلمة سوف تنتشر عن الخدمة الممتازة والمنتج الخاص بك بالضبط إذا كانت يمكن أن تقدم بصدق النتائج التي تتوقعها من الخدمة التي 8217s بأسعار أعلى بكثير من جميع الخيارات الثنائية أنظمة إشارات الخدمات الأخرى، يتوقع منهم أن يقدموا على الأقل 3 أيام المحاكمة. إذا كانت الخدمة بصراحة جيدة جدا، أراهن معظم الناس سوف تدفع ثمنها بعد 3 إلى 7 أيام المحاكمة والخيارات الثنائية الخبراء يمكن أن يحتمل الحصول على المزيد من الأعمال بهذه الطريقة، ولكن بما أن الخدمة تتطلب مثل هذه الرسوم بدء عالية أعتقد أننا لن أبدا معرفة ما إذا كانت الخدمة جيدة بصدق حتى it8217s في وقت متأخر جدا 8230 شكرا لك على التعليق مايك ترك الرد إلغاء الرد خيارات الخيارات الثنائية إشارات التداول 8211 إقرض لي الخبرات والخبراء. قراءة المزيد تعليقي تعليق من المراجعات 5.0 4 كإجمالي 5 3 4 0 3 0 2 0 1 0 مدى الاستفادة الأحدث تقييم مدى الاستفادة جميع الإصدارات جميع الإصدارات أحدث إصدار تم حذف التعليق معلومات إضافية تم التحديث 27 يونيو، ولا يمكننا أن ننكر ذلك. الناس يريدون المال، انهم يريدون ذلك بسرعة وأنا لا ألوم لهم لأنني أريد ذلك كذلك. أعني، يجب أن أكون أحمق لا تريد سهلة، والمال السريع والكثير من ذلك. ولكن كيف نفعل ذلك سيكون هناك طريقة واحدة لوضع في العمل الشاق، والتعلم، وممارسة ثم ضرب المشهد التجاري ولكن هذا ليس سريع وسهل. والطريقة الأخرى هي التماس التوجيه من مقدمي الإشارات أو الخبراء أو الموجهين، واتباع تعليماتهم نحو التداول بالسكينة. اليوم سأبذل قصارى جهدي لمراجعة فريق محتمل من هؤلاء الخبراء، الرجال في بيناريوبتيونسكسيرتس. الخبراء 8211 كيف يعمل هؤلاء الرجال ليسوا مجرد مقدمي الإشارات في الواقع، أنهم يعتبرون أنفسهم أشبه الموجهين وتركز كثيرا على تثقيف التجار، وليس فقط على توفير الإشارات التي يجب اتباعها بشكل أعمى. البقاء على يقين من هذا الاعتقاد، أنها توفر الكتاب الإلكتروني مجانا (211 صفحات طويلة) الذي يذهب إلى الكثير من التفاصيل حول تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من أنني لم أقرأ كل شيء، وأنا منزوع الدسم من خلال ذلك، ويمكنني أن أرى أنه يحتوي على معلومات صالحة للاستعمال، الاشياء العملية مثل خطوة بخطوة البرنامج التعليمي حول كيفية تثبيت واستخدام ميتا التاجر 4، شرح أنواع مختلفة من الاختلاف وأكثر من ذلك بكثير. كل هذه المعلومات مجانا حتى ممتاز لذلك. معظم المعلومات حول ما يفعلونه فعلا يتم تقديمه في شكل أشرطة الفيديو وعلى الرغم من أنني شاهدت أكثر من ساعة من المواد، ما زلت مشوشة قليلا حول كيفية عمل كل شيء وأنا لا تزال تشعر بالحاجة إلى محتوى مكتوب لجعل الأمور أكثر وضوحا. أشرطة الفيديو تحتوي على الضجيج العادية حول كيف جيدة هم ومدى نجاح عملاءهم أصبحت مرة واحدة انضموا إلى الخدمة، ويمكنني أيضا أن نرى بعض الصور من النتائج المعلقة مثل 10K تحولت إلى 161،843.69 في 16 يوما أو ربح 166،757.70 في 2 فقط أيام. الآن، ماذا يمكنني أن أقول عن أن أعرف التداول يمكن أن تجعلك الكثير من المال والكميات أعلاه قابلة للتحقيق، ولكن لجعل أكثر من 166K الربح في 2 أيام لا يصدق تقريبا. بالطبع إذا كان حجم الحساب هو مليون أو نحو ذلك، هل يمكن أن تجعل 166K في تجارة جيدة واحدة، ولكن الذي لديه مليون دولار في حسابهم ليس لي، هذا بالتأكيد. أيضا، من الصور رأيت في جميع أنحاء أشرطة الفيديو الخاصة بهم، لم أستطع أن أقول إذا كان حساب حقيقي أو تجريبي. عموما، أنا تركت مع الكثير من الأسئلة بعد مشاهدة كل تلك أشرطة الفيديو وأنا ما زلت لا أعرف كيف العديد من الإشارات سوف تعطيني أو كيف سوف ترسل لهم لي. في قسم الشهادات أستطيع أن أرى الناس يتحدثون عن كيف جيدة وفي الوقت المناسب إشاراتهم ولكن أعتقد أن الرجال في بيناريوبتيونسكسيرتس يجب القيام بعمل أفضل في تقديم منتجاتها بالتفصيل. الرسوم وأنواع الاشتراكات لديهم عدد كبير جدا من أنواع الاشتراك حتى يتيح الحصول على الحق في ذلك: نادي الماس. إذا كنت ترغب في الوصول إلى هذه المجموعة حدد، سيكون لديك لدفع لهم 50Kyear وفقا لأشرطة الفيديو. لاحظ أنه في قسم برنامج التابع لها على موقعه على الانترنت يقولون الاشتراك في نادي النخبة الماس تكاليف 30 سنة وليس لدي أي فكرة إذا كان نادي الماس واحد ونفس مع نادي الماس النخبة أو الرقم الذي هو حق واحد. المعلومات نادرة ومتضاربة. وعلاوة على ذلك، أنا لا أفهم ما أحصل عليه في مقابل بلدي 50Kear لأن كل دوان كانينغهام (نائب الرئيس للعمليات العالمية في بيناريوبتيونسكسيرتس) يقول في الفيديو هو: أنها تدفع لنا كل عام 50 ألف دولار لامتياز العمل معنا. و ثيريس سببا لذلك. حسنا، هيا، لا تخجل وتقول لنا السبب. ربما نحن لن تجد السبب، لأن نادي الماس لديها الحد من 10 التجار كحد أقصى وفي الوقت الراهن شغل جميع المناصب. في الواقع، تم إغلاق الاشتراكات لهذا النادي لمدة عامين تقريبا، وأنها لا تنوي إعادة فتح لهم، وفقا لدوان كانينغهام. نادي الزمرد. الرسم هو 25K سنويا ولها حد من 20 التجار التي يتم التوصل إليها حاليا و ثيريس قائمة الانتظار. إذا كنت تدير للحصول على، سوف تحصل على فرصة للعمل على أساس واحد إلى واحد مع الرجال في بيناريوبتيونسكسيرتس. النخبة الدائرة الداخلية. هذا سوف تعيد لك 1.5K شهريا ولكن سيكون لديك واحد على واحد وقت الوصول مع دوان كونينغهام. كنت تعتقد أن مكلفة للغاية حسنا لا تقلق بشأن ذلك لأنك قد لا تحصل على قبول. سيكون عليك أن تذهب من خلال عملية مقابلة شخصية جامدة معه قبل أن يقبل أموالك. نادي البلاتين. هذا يحتوي على مستويين: أساسي (لا تعليم، تحليل تجاري عادل) ومجموعة ديلوكس بلاتينيوم تتضمن تحليل التجارة والتعليم والوصول إلى صالة البلاتينوم. لسوء الحظ لم أكن قادرا على تحديد موقع ثمن هذه الحزمة في البداية، ولكن بعد ذلك بعض من بلدي مهارات المباحث المنسية طويلة ركلت في وافترض أنها سوف تعطيني السعر إذا بدأت أمر الشراء. كنت على حق حتى وجدت السعر: 497 شهر للبلاتين البلاتين عادة. ولكن لسبب ما عرضوا لي سعر فقط 199month. لا تسألني لماذا، لأنه ليس لدي أي فكرة J الأداء هذا هو المكان الذي بخيبة أمل لي أكثر. ثيرس أي علامة على تقرير الأداء. إذا إم على وشك أن تدفع مبالغ كبيرة من المال يسألون، وأنا أتوقع أن نرى سجل حافل واسعة النطاق. بالتأكيد، دوان كانينغهام مقنعة جدا في جميع أنحاء المواد الفيديو طويلة، ولكن يستند التداول على الحقائق، وليس الكلمات. يقولون أنهم خبراء، وتظهر بعض الصور من الحسابات التي يمكن أن تكون الحسابات التجريبية للجميع وأنا أعلم ويقولون هناك سبب يدفع الناس 50Kyear دون شرح ما هو السبب. إيف البريد الإلكتروني لهم بشأن هذه المسألة، وتلقت ردا مليئة المزيد من الكلمات ولكن لا يوجد بيان التداولأداء الأداء. حتى في هذه اللحظة يمكن قياس كل أدائها في الكلمات وبعض الصور داخل الفيديو. أنا لست مقتنعا هو بيناريوبتيونسكسيرتس عملية احتيال لدي مشاعر مختلطة حول ذلك: أنها تستند تسويقها الكثير على الشهادات التي نعرفها يمكن مزورة بسهولة وأنها لا تظهر دليلا حقيقيا على أدائها (أو لم أكن العثور عليه). ولكن من ناحية أخرى، والمواد التعليمية الموجودة في الكتاب المجاني التي تقدمها جيدة ومفيدة ومجانية. وأنا أعلم، لا شيء مما سبق جعلها عملية احتيال أو أعمال غير احتيال حتى أستطيع أن أقول بصراحة أنا لا أعرف كيفية الإجابة على السؤال العنوان. أنا لا أحب حقا أسلوب التسويق و لن تدفع الاشتراك حتى أعرف على وجه التحديد أنها ليست عملية احتيال. للاشتراك أو لا الاستنتاج النهائي. لسوء الحظ، فإنها لا توفر ما يكفي من الأدلة على ادعاءاتهم لإقناع لي للانضمام. كلماتهم تجعلها تظهر كما التجار الشرعيين والخبراء على استعداد لمساعدة الآخرين، ولكن هذا تقريبا كل ما لدينا في الوقت الراهن: الكلمات. وأنا أقدر المعرفة التجارية الواردة في الكتاب المجاني التي تقدمها، ولكن هذا لا يكفي بالنسبة لي لمنحهم أموالي أو ثقتي. والحقيقة أنه لا يزال في الوقت الراهن لا يمكن لمقدم إشارة توفير دليل واضح على النجاح. زيارة هذا الموقع هنا 8211 بيناريوبتيونسكسيرتس تحولت بنك انجلترا ليكون مجرد عملية احتيال صريح. ليس لديهم أي علاقة مع منصة غوبتيونس بغض النظر عن كونها أو كانت في السابق شركة تابعة نشطة. بعد أن سمعت بعض الشائعات سيئة كنت أسأل حول وجدت طن كامل من العملاء التعيس، بالضيق إزاء إهدار الأموال التي كانت قد استتبعت من خلال بنك انجلترا، وعدم وجود نتائج والخدمات والاتصال والدعم التي تلقوها، بل والأسوأ من ذلك، حقيقة أن يتم تعيين بنك انجلترا في الواقع كشركة تابعة حصة العائد. أساسا فقط كسب المال عندما تجارهم يفقدون. أعرف الحق ليس بالضبط السلوك الذي تريده في معلمه 8220trading 8221. دوان كانينغهام كاذب كامل، مهزلة، المخادع وبعد ما يقرب من 2 سنوات من التساؤل حول ذلك آمل أن يكون هذا الموضوع يجعل من الواضح جدا. غوبتيونس want8217s لا مزيد من القيام به مع هذا خدعة وقذيفة من خدمة التاجر. على الرغم من أن بنك انجلترا حافظ بشكل جيد جدا هو في الواقع عملية احتيال شاملة وعلى هذا النحو، صوكس آدم ستون، عند ذكر حصة الإيرادات، هل يعني أنها تشارك الإيرادات مع الوسطاء الذين يحيلون عملائهم إلى إذا كان الأمر كذلك، لم يكن لديك نفس الترتيب مع لهم لأنك واحدة من وسطاء الموصى بها. أظن أنك سقطت على هذه الصفقة تقاسم الإيرادات لأن قبل بضعة أشهر كنت تعمل معا أنت تعرف، I8217m حقا آسف أن نسمع كان لديك تجربة سيئة ولكن يجب أن أسأل، هل تتحدث عن الخيارات الثنائية الخبراء الحقيقي أنا جزء من نادي البلاتين، ونعم it8217s من الصعب، وكثير من الناس (بما في ذلك نفسي) فقدوا المال، لكنه 8217s بالتأكيد ليست عملية احتيال. استغرق مني حوالي شهرين من دراسة الدروس مرارا وتكرارا، ومشاهدة ساعات من أشرطة الفيديو، والبريد الإلكتروني الموجهين بلدي، قبل أن بدأت أخيرا الحصول على سلسلة الفوز جيدة. أنا جالس في 16 انتصارات وخسائر 2 الآن، ونعم لقد جعلت المال لائق. بقدر ما يذهب دوان كانينغهام، وقال انه ليس كاذبا، أو المخادع. يدير هذه الشركة بأكملها، ويشارك بنشاط في 3 من المجموعات. كل من يدفع للانضمام إلى هذا البرنامج يحصل على دعوة شخصية ويطلب التحدث على صفحة الفيسبوك. كثير من الناس في تلك الصفحة ودية للغاية وتقديم مشورتهم حيث يمكنهم. أنا شخصيا عبر البريد الإلكتروني دوان مرتين، يسأله أسئلة أو نصيحة وانه استجاب في كل مرة. لسوء الحظ، هو مجرد رجل مشغول مع الكثير من الوقت على يديه. أنا don8217t تعرف أين هذه المعلومات من يدكم قادم من، ولكن بنك انجلترا ليست عملية احتيال. it8217s من الصعب فقط. وأتصور كنت didn8217t تأخذ من الوقت للحصول على أكثر من قمة التل، أو كنت willn8217t يكون هنا قائلا هذه الأشياء وقحا وغير صحيح. بنك انجلترا هي سوو الكامل من شت. كعضو سابق فقدت الكثير من المال معهم. إذا كنت لا تزال يجري امتص بها، يرجى إلقاء نظرة على هناك نتائج سيغنالبوش 33 إيتم. هم الطائفة القائمة على العضوية. عضو سابق على حق تماما، فهي مصاصون المال هذا كل شيء. أنها تبقي إدخال نوادي العضوية الجديدة أو جلسات التوجيه فقط لامتصاص المزيد من المال من أعضائها. محاولة تحدي لهم بت واحد ودوان يغضب ويلغي عضويتك. لا تضيعوا أموالك عليهم وأوافق أنها تمتص نادس وعرق منها القرد في أن 8220ELITE8221 البلاتين نادي من قبل الخيارات الثنائية الخبراء الشهادات رؤيتك وشغف لمساعدة الآخرين الذين يريدون حقا لتغيير حياتهم هو بجانب لا شيء. هذا هو إلى حد بعيد أفضل الخيارات الثنائية تراينددوكاتيون وإشارة منصة التي لا يعلمك فقط أنه يمكنك جعل الآلاف من الدولارات ولكن ما في الواقع يأخذ ليكون تاجر ناجح. ما تعلمت حتى الآن هو منجم ذهب. أسفني الوحيد هو أنني لم أكتشف خبراء الخيارات الثنائية في وقت سابق عندما بدأت تداول الخيارات الثنائية والحاجة إلى تجديد ذهني من العادات لقد التقطت على الطريق (عادات ليست جيدة جدا). وإنني أتطلع إلى نجاح التجارة والنمو الشخصي معكم يا رفاق. أود أن أوصي خبراء الخيارات الثنائية إلى أي شخص ملتزم حقا لهذه العملية. جوليان بيدو منذ البدء منذ 3 أشهر حسابي لديه أكثر من ثلاثة أضعاف، على مجرد وضع الصفقات على المؤشرات. الإشارات التي يتم إرسالها واضحة وسهلة الفهم حتى لشخص مثل نفسي الذي لديه القليل جدا من المعرفة التداول. أنا can8217t أشكر خبراء الخيارات الثنائية بما فيه الكفاية. كريس سميث أردت فقط أن أعلمك أنني تلقيت مساعدة كبيرة من مقاطع الفيديو في منطقة member8217s. أخذت نفسي مرة أخرى إلى بلدي أيام الكلية 8230 I جلس، مركزة، كتب اليد قواعد دخول التجارة، واستعرضها، واستعرض أشرطة الفيديو وأنا على الطريق الصحيح. It8217s كما قلت، it8217s متروك لنا لتحمل المسؤولية عن حيث نريد أن نكون. أماندا هارمان تداول بلدي يتقدم بشكل جيد بفضل. بالمناسبة، ندوات عبر الإنترنت ممتازة، أجد لهم محفزة جدا وكنت دائما التقاط شيء يثبت مفيدة. أردت فقط أن أقول شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة. يجب أن تكون فخورا بأنك تفعل ما تدعي العديد من الشركات القيام به، مساعدة حقيقية وتثقيف الآخرين حتى يتمكنوا من إنتاج نتائج حقيقية وثبت. شكرًا لك مرة أخرى. الأرباح التي أرى يوميا هي إلى حد بعيد وبعيدة الأكثر إلحاحا ومربحة لقد شهدت من أي وقت مضى. أود أن أوصي خبراء الخيارات الثنائية إلى أي شخص برامج التداول استثنائية، والتعليم المتطورة، والدعم العملي وفي الوقت المناسب ونتائج التصحيح. بوبولار بوستس زبائننا السعيدة رؤيتكم وشغفكم لمساعدة الآخرين الذين يريدون حقا تغيير حياتهم هو بجانب لا شيء. هذا هو إلى حد بعيد أفضل الخيارات الثنائية تراينددوكاتيون وإشارة منصة التي لا يعلمك فقط أنه يمكنك جعل الآلاف من الدولارات ولكن ما في الواقع يأخذ ليكون تاجر ناجح. ما تعلمت حتى الآن هو منجم ذهب. أسفني الوحيد هو أنني لم أكتشف خبراء الخيارات الثنائية في وقت سابق عندما بدأت تداول الخيارات الثنائية والحاجة إلى تجديد ذهني من العادات لقد التقطت على الطريق (عادات ليست جيدة جدا). وإنني أتطلع إلى نجاح التجارة والنمو الشخصي معكم يا رفاق. أود أن أوصي خبراء الخيارات الثنائية إلى أي شخص ملتزم حقا لهذه العملية. جوليان بيدو منذ البدء منذ 3 أشهر حسابي لديه أكثر من ثلاثة أضعاف، على مجرد وضع الصفقات على المؤشرات. الإشارات التي يتم إرسالها واضحة وسهلة الفهم حتى لشخص مثل نفسي الذي لديه القليل جدا من المعرفة التداول. أنا can8217t أشكر خبراء الخيارات الثنائية بما فيه الكفاية. كريس سميث أردت فقط أن أعلمك أنني تلقيت مساعدة كبيرة من مقاطع الفيديو في منطقة member8217s. أخذت نفسي مرة أخرى إلى بلدي أيام الكلية 8230 I جلس، مركزة، كتب اليد قواعد دخول التجارة، واستعرضها، واستعرض أشرطة الفيديو وأنا على الطريق الصحيح. It8217s كما قلت، it8217s متروك لنا لتحمل المسؤولية عن حيث نريد أن نكون. أماندا هارمان تداول بلدي يتقدم بشكل جيد بفضل. بالمناسبة، ندوات عبر الإنترنت ممتازة، أجد لهم محفزة جدا وكنت دائما التقاط شيء يثبت مفيدة. أردت فقط أن أقول شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة. يجب أن تكون فخورا بأنك تفعل ما تدعي العديد من الشركات القيام به، مساعدة حقيقية وتثقيف الآخرين حتى يتمكنوا من إنتاج نتائج حقيقية وثبت. شكرًا لك مرة أخرى. الأرباح التي أرى يوميا هي إلى حد بعيد وبعيدة الأكثر إلحاحا ومربحة لقد شهدت من أي وقت مضى. أود أن أوصي خبراء الخيارات الثنائية إلى أي شخص برامج التداول استثنائية، والتعليم المتطورة، والدعم العملي وفي الوقت المناسب ونتائج التصحيح.

No comments:

Post a Comment